إنسحاب مونتوليفو من تشكيلة إيطاليا للإصابة

رمضان العوامى – كأس العالم – المختصر الإخبارية

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الإيطالي أن لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو إنسحب من التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل بسبب تعرضه لكسر في ساقه اليسرى في المباراة الدولية الودية أمام جمهورية آيرلندا (0-0) أمس السبت في لندن.

وقال الدكتور انريكو كاستيلاتشي في تصريح لقناة “راي”: “تعرض مونتوليفو لما كنا نخشى منه، كسر في الساق”، مضيفا “لم أر حتى الآن نتيجة الأشعة لتقييم مدى خطوة الاصابة ولكن التعرض لكسر في الساق يتطلب عملية جراحية”.

وتعرض مونتوليفو الذي حمل شارة القائد في مباراة السبت، للاصابة في الدقيقة 13 اثر احتكاك مع الايرلندي اليكس بيرس وخرج على حمالة حيث نقل الى مستشفى في تشلسي. وكان مونتوليفو يؤكد خلال خروجه من الملعب بانه تعرض لكسر.

وخسرت إيطاليا جهود لاعب اساسي في تشكيلتها وقد يعوضه لاعب بارما ماركو بارولو، بالاضافة الى لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي ماركو فيراتي.

وعلق مدرب ايطاليا تشيزاري برانديلي قائلا: “من الصعب تقديم تحليل فني عن المباراة عندما تخسر لاعبين قبل نهاية الشوط الاول” في اشارة الى تعرض البرتو اكويلاني، بديل مونتوليفو، الى اصابة في الرأس أرغمته على ترك الملعب.

وتلعب إيطاليا في النهائيات العالمية ضمن المجموعة الرابعة الى جانب إنجلترا والاوروجواي وكوستاريكا.